أتفق نادي مودرن سبورت مع عبدالحليم علي مدير الكرة على انتهاء العلاقة بينهما بشكل ودي ، ووجه مجلس إدارة نادي مودرن سبورت الشكر إلى عبد الحليم علي مدير الكرة صاحب التجربة الرائعة على الفترة التي قضاها مع الفريق.
وتمنى مجلس إدارة نادي مودرن سبورت التوفيق للنجم عبد الحليم علي في الفترة المقبلة ، وستظل العلاقة الطيبة تجمع بين نادي مودرن سبورت و عبد الحليم علي بشكل دائم.