تابع محافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابي، جهود مديرية الصحة ب دمياط لاستقبال 17 حالة من الفلسطينين لإجراء عمليات وجراحات للعيون، وذلك ضمن الجهود المبذولة من الدولة المصرية لتقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للأشقاء بقطاع غزة والوقوف بجانبهم خلال تلك الأزمة.
وأوضح مدير المديرية الدكتور محمد بدران -في تصريح صحفي اليوم السبت- أنه تم استقبال الحالات بمرافقة 11 فردا من ذويهم بمستشفى طب وجراحة العيون بمدينة دمياط.
ولفت إلى أنه سيتم إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لهم،تمهيدًا لإجراء الجراحات مؤكدا أن المحافظة والمديرية لا يدخران جهدًا لتقديم الرعاية الكاملة للأشقاء الفلسطينيين.