إخراج «عثمان أبو لبن»...إنتظروا فيلم «قصة حب» في «عيد الحب»

إخراج «عثمان أبو لبن»...إنتظروا فيلم «قصة حب» في «عيد الحب»إخراج «عثمان أبو لبن»...إنتظروا فيلم «قصة حب» في «عيد الحب»

فن وثقافة30-12-2018 | 21:16

كتب _ أحمد حمدي

أستقر المخرج «عثمان أبو لبن» و القائمون على فيلم "قصة حب" بطولة أحمد حاتم، و هنا الزاهد، على طرحه في شهر فبراير المقبل تزامناً مع عيد الحب؛ حيث تم الإنتهاء من تصوير العمل بالكامل الشهر الماضي، كما أنتهى المخرج عثمان أبو لبن من عمليات المونتاج والمكساج وأصبح جاهزاً للعرض.

فيلم "قصة حب" إخراج عثمان أبو لبن وبطولة هنا الزاهد، أحمد حاتم، فرح يوسف، ياسر الطوبجى، علا رشدى، حنان سليمان، وتدور أحداث الفيلم فى اطار رومانسى لايت حول أحمد حاتم الذى يجسد شخصية كفيف بعدما تعرض لحادث وتقف بجواره حبيبته وتسانده وتجسدها هنا الزاهد خلال الأحداث، حتى يقوم بإجراء عملية جراحية ويتعافى منها.

يذكر أن أحمد حاتم ينتظر أيضاً طرح الجزء الثانى من فيلم "الكنز" مع المخرج شريف عرفة فى موسم اجازة منتصف العام الدراسى أيضاً بعد سلسلة من التأجيلات، فيما تستعد هنا الزاهد لتصوير مسلسلها الجديد الذى تتعاون فيه مع خطيبها النجم أحمد فهمى للمرة الأولى والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وهو من إخراج أحمد الجندى.

جدير بالذكر أن «عثمان أبو لبن» مخرج فلسطيني مصري ولد في القاهرة عام 1979، بدأ مسيرته عن طريق تقديم عدد كبير من الفيديو كليبات لبعض النجوم،  أشهرها لمصطفى قمر، و بعد جذب الأنظار إليه بدأ الإخراج السينمائي لمجموعة من الأفلام التي تنتمي لصنف “الأكشن” .

أضف تعليق

إعلان آراك 2