وزير الطاقة الإسرائيلي: قررنا قطع الكهرباء عن قطاع غزة

وزير الطاقة الإسرائيلي:  قررنا قطع الكهرباء عن قطاع غزةوزير الطاقة الإسرائيلي، إيلي كوهين

عرب وعالم9-3-2025 | 17:58

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل أن وزير الطاقة الإسرائيلي، إيلي كوهين، أعلن عن قرار بلاده ب قطع الكهرباء عن قطاع غزة. وقال كوهين: "أوعزت إلى شركة الكهرباء في إسرائيل بوقف نقل الكهرباء لقطاع غزة".

أضف تعليق