منتخب المصارعة النسائية يخوض معسكرًا تدريبيًا في الأردن استعدادًا لبطولة إفريقيا

منتخب المصارعة النسائية يخوض معسكرًا تدريبيًا في الأردن استعدادًا لبطولة إفريقياتعبيرية

رياضة10-3-2025 | 19:49

بدأ منتخب مصر للمصارعة النسائية معسكره التدريبي المغلق في الأردن، والذي يستمر من 10 مارس حتى 21 مارس الجاري، وذلك ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة إفريقيا المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 29 أبريل حتى 4 مايو المقبل.

ويخوض المنتخب التدريبات تحت قيادة المدرب شريف جمال، حيث يضم المعسكر مجموعة من اللاعبات المتميزات، وهن: ملك أحمد محمد، هاجر سعيد السيد، فرح علي حمادة، مودة بدوي حامد، آية عيد جمعة، ومرام محمد إبراهيم.

ويهدف المعسكر إلى رفع مستوى اللياقة البدنية والفنية للاعبات، وتطوير أدائهن من خلال برامج تدريبية مكثفة، استعدادًا للمنافسات القارية التي يسعى فيها المنتخب لتحقيق نتائج مميزة ورفع راية مصر في المحافل الدولية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان