كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن وصول طاقم التحكيم المصري لمباراة الأهلي و الزمالك إلى استاد القاهرة.
وكتب أحمد حسن عبر فيسبوك :وصول طاقم التحكيم المصري لمباراة الأهلي و الزمالك إلى استاد القاهرة.
وكانت الساعات الماضية قد شهدت أزمة كبيرة بسبب رفض الأهلي خوض مباراة القمة بتحكيم مصري وإصراره على إسناد المباراة لطاقم تحكيم أجنبي.
وشهدت الساعات الماضية اتصالات على أعلى مستوى لإقناع الأهلي بخوض المباراة حتى نجح أشرف صبحي وزير الرياضة في إقناع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بخوض المباراة.