مرموش: مصممون على إنهاء الموسم بقوة والتأهل لدوري أبطال أوروبا

مرموش: مصممون على إنهاء الموسم بقوة والتأهل لدوري أبطال أوروباعمر مرموش

رياضة16-3-2025 | 00:09

أكد لاعب مانشستر سيتي، عمر مرموش، أن اللاعبين والفريق بالكامل مصرون على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتعادل مانشستر سيتي مع برايتون في إطار منافسات الدوري الإنجليزي في وقت سابق من اليوم السبت.

وعن تأقلمه مع مانشستر سيتي منذ انتقاله إلى ملعب الاتحاد، قال مرموش -خلال تصريحات صحفيه لموقع ناديه الرسمي- "اللاعبون والجهاز الفني هنا مذهلون. أحاول أن أتعلم كل شيء وأستمع للمدرب ولكل ما يخبرنا به".

وتابع: "سجلت هدفا اليوم، لكنه لم يكن كافيا لتحقيق الثلاث نقاط، لذا فهو ليس أفضل شعور. لكننا سنواصل العمل".

ويحتل مانشستر سيتي حاليا المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة من 29 مباراة.

ومع اشتداد المنافسة على مراكز التأهل ل دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أكد مرموش على أن الفريق عازم على تحقيق هدفه: "إنه تحد، لكننا سنفعل كل شيء. سنبذل أقصى جهدنا في كل مباراة ونقدم 100% من طاقتنا على أرض الملعب، ونأمل أن نضمن التأهل في النهاية".

وأختتم: "علينا أن نظهر جودتنا بشكل أكبر، وأن نتحلى بثقة أكبر بالكرة، ونحتفظ بها أكثر، ونلعب كما اعتاد مانشستر سيتي دائما".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان