الصين تطلق مجموعة أقمار صناعية جديدة

الصين تطلق مجموعة أقمار صناعية جديدةصورة أرشيفية

أطلقت الصين، صاروخا حاملا من طراز "سيريس-1"، لإرسال مجموعة من الأقمار الصناعية إلى الفضاء.

وذكرت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا"، اليوم الجمعة، أن الصاروخ اطلق من مركز جيوتشيوان للأقمار الصناعية شمال غربي الصين، وأرسل مجموعة أقمار صناعية من طراز "يونياو-1" تحمل أرقاما من 43 إلى 48 إلى المدار المحدد مسبقا.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان