أصيب شاب في العشرينيات من عمره ب طلق ناري في الظهر، إثر مشاجرة نشبت بينه وبين شقيقه بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية في دائرة مركز طما، شمال محافظة سوهاج، وتم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج.
تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمود طه، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول الشاب عبد الرازق ع. ع. أ.، 20 عامًا، إلى مستشفى طما المركزي، مصابًا ب طلق ناري في الظهر من الناحية اليسرى، ليتم تحويله لاحقًا إلى مستشفى سوهاج الجامعي.
وتبين من التحريات أن والد المصاب، 65 عامًا، اتهم نجله الأكبر محمد ع. ع. أ.، 35 عامًا، بإطلاق النار على شقيقه باستخدام سلاح ناري كان بحوزته، بسبب نزاع على ملكية الأرض الزراعية.
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لنفس السبب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُحيل إلى جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.