وجه الكابتن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة خاصة لجماهير الكرة المصرية، وذلك بعد فوز الفراعنة على حساب إثيوبيا بنتيجة (2-0)، وذلك في اللقاء التي جمع بينهما على ملعب العربي الزاوالي في المغرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2026.
وقال حسام حسن: “اتفقنا مع اللاعبين على ضرورة الفوز لإسعاد الشعب المصري في هذا الشهر المبارك وأشكر اللاعبين على مجهدهم”.
وأكد حسام: “في كل مباراة نخوضها نلعب على النقاط الثلاث وهدفنا دائمًا صدارة المجموعة”.
وأوضح حسام: “أطالب الجماهير بالحضور في مباراة سيراليون القادمة بغزارة لمساندة منتخب مصر لتحقيق الحلم بالتأهل للمونديال”.
وأشار حسام: “الكرة الإفريقية تتطور وأصبح لا يوجد منتخب ضعيف، إثيوبيا ظهرت بشكل جيد أمامنا في مباراة اليوم”.
واختتم حديثه: “أتوجه بالشكر للمغرب على حسن الاستقبال والتنظيم”.