أول تعليق لـ حسام حسن بعد الفوز على إثيوبيا

أول تعليق لـ حسام حسن بعد الفوز على إثيوبياحسام حسن

رياضة22-3-2025 | 07:37

وجه الكابتن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة خاصة لجماهير الكرة المصرية، وذلك بعد فوز الفراعنة على حساب إثيوبيا بنتيجة (2-0)، وذلك في اللقاء التي جمع بينهما على ملعب العربي الزاوالي في المغرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال حسام حسن: “اتفقنا مع اللاعبين على ضرورة الفوز لإسعاد الشعب المصري في هذا الشهر المبارك وأشكر اللاعبين على مجهدهم”.

وأكد حسام: “في كل مباراة نخوضها نلعب على النقاط الثلاث وهدفنا دائمًا صدارة المجموعة”.

وأوضح حسام: “أطالب الجماهير بالحضور في مباراة سيراليون القادمة بغزارة لمساندة منتخب مصر لتحقيق الحلم بالتأهل للمونديال”.

وأشار حسام: “الكرة الإفريقية تتطور وأصبح لا يوجد منتخب ضعيف، إثيوبيا ظهرت بشكل جيد أمامنا في مباراة اليوم”.

واختتم حديثه: “أتوجه بالشكر للمغرب على حسن الاستقبال والتنظيم”.

أضف تعليق