"الوطنية للصحافة": بعد غد بدء صرف بدل التدريب والتكنولوجيا عن شهر أبريل

"الوطنية للصحافة": بعد غد بدء صرف بدل التدريب والتكنولوجيا عن شهر أبريلالمهندس عبد الصادق الشوربجي

مصر23-3-2025 | 13:35

أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي، بدء صرف بدل التدريب والتكنولوجيا للمؤسسات الصحفية القومية، عن شهر أبريل 2025، بعد غد الثلاثاء.

وأكدت الهيئة- في بيان، اليوم الأحد، ضرورة بدء المؤسسات في سرعة صرف البدل لمستحقيه فور وصوله.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان