أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي، بدء صرف بدل التدريب والتكنولوجيا للمؤسسات الصحفية القومية، عن شهر أبريل 2025، بعد غد الثلاثاء.
وأكدت الهيئة- في بيان، اليوم الأحد، ضرورة بدء المؤسسات في سرعة صرف البدل لمستحقيه فور وصوله.