آلاف الإسرائيليين يتظاهرون أمام مبنى الحكومة بالقدس احتجاجا على إقالة رئيس "الشاباك"

آلاف الإسرائيليين يتظاهرون أمام مبنى الحكومة بالقدس احتجاجا على إقالة رئيس "الشاباك"تعبيرية

عرب وعالم26-3-2025 | 21:17

تظاهر الآلاف من الإسرائيليين، اليوم الأربعاء، أمام مبنى الحكومة بمدينة القدس احتجاجا على إقالة رئيس "الشاباك"، رونين بار.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، بأن آلاف الإسرائيليين تظاهروا أمام مبنى الحكومة بـ القدس الغربية احتجاجا على إقالة رئيس "الشاباك" ومساعي عزل المستشارة القضائية للحكومة غالي بيهارا مياراف.

وأكدت الإذاعة على موقعها الإلكتروني أن الآلاف من الإسرائيليين تظاهروا أيضا أمام المحكمة العليا في القدس احتجاجا على تعديلات لجنة اختيار القضاة، ولرفض مساعي رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، عزل المستشارة القضائية للحكومة غالي بهاراف ميارا.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان