صرحت هيئة البث الإسرائيلية: مئات جنود الاحتياط أرسلوا خطابا لرئيس الأركان يطالبونه بجدول زمني واضح للحرب في قطاع غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأفادت هيئة البث بأن "جنود وضباط بالاحتياط قالوا لرئيس الأركان إن الجيش عاد إلى حرب دون أهداف واضحة".
وأكدت أن جنود وضباط بالاحتياط قالوا لرئيس الأركان إن الوقت ليس في صالح الجيش ويجب تحديد جدول زمني لتحقيق المهام.