قدم نادي بيراميدز، اليوم الجمعة، طلبًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم يتضمن رغبته في استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارته مباراته أمام الأهلي المقرر إقامتها يوم 12 أبريل المقبل ضمن الجولة الثانية بمجموعة التتويج ب الدوري الممتاز لكرة القدم.
وقرر الاتحاد المصري اتخاذ الإجراءات الواجبة في هذا الصدد بعد أن استوفى طلب نادي بيراميدز الشروط المنصوص عليها لائحيا، وتعهده بسداد تكاليف استقدام الطاقم الأجنبي فور انتهاء إجازة البنوك بمناسبة عيد الفطر المبارك.