ولي العهد السعودي ورئيس الحكومة اللبناني يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية

ولي العهد السعودي ورئيس الحكومة اللبناني يبحثان تعزيز العلاقات الثنائيةالأمير محمد بن سلمان يستقبل في الديوان الملكي بقصر الصفا بمكة المكرمة رئيس مجلس الوزراء اللبناني الد

عرب وعالم30-3-2025 | 10:46

بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، مع رئيس مجلس الوزراء اللبناني الدكتور نواف سلام، سبل تعزيز العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين.

وتبادل الجانبين، خلال اللقاء، اليوم الأحد، في الديوان الملكي بقصر الصفا بمكة المكرمة، الأحاديث الودية، والتهنئة بعيد الفطر، وناقشا مستجدات الأوضاع في لبنان والمنطقة والجهود المبذولة تجاهها، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان