كشف محافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابي، مساء أمس الإثنين، أهمية متابعة تطوير مراكز الشباب وتفعيل دورها لخدمة أبناء المحافظة، من خلال إتاحة تنفيذ الأنشطة المتنوعة للاستفادة القصوى بالطاقات الشبابية، مشيرًا إلى أن التعاون الوثيق بين المحافظة و وزارة الشباب والرياضة في هذا الصدد حقق عدة نجاحات في النشاط الرياضي، أبرزها إقامة مركز للتنمية الشبابية بمركز شباب مدينة دمياط الجديدة ليصبح مؤهلاً كاستاد رياضي، ورفع كفاءة الصالة الرياضية المغطاة برأس البر بتكلفة 55 مليون جنيه.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ، بمكتبه بديوان عام المحافظة، مع وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة الدكتور محمد فوزي.