"أوقاف قنا" اجتماع وكيل الوزارة بمفتشي الدعوة من رحاب مسجد سيدي عبد الرحيم القنائي

"أوقاف قنا" اجتماع وكيل الوزارة بمفتشي الدعوة من رحاب مسجد سيدي عبد الرحيم القنائيجانب من اللقاء

محافظات9-4-2025 | 15:32

تنفيذا لتوجيهات الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف ، وتوجيهات الشيخ خالد خضر رئيس القطاع الديني ب وزارة الأوقاف .

من خلال إطار إستراتيجية وزارة الأوقاف المصرية اجتمع الشيخ محمد زكي يونس وكيل وزارة الأوقاف بقنا اليوم بمفتشي الدعوة والمفتشين المساعدين من رحاب مسجد سيدي عبد الرحيم القنائي

حيث قدم الشيخ محمد زكي يونس وكيل وزارة الأوقاف بقنا التهنئة لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وقدم لهم الشكر على جهدهم خلال الشهر الكريم.

وتم التوجيه إلى الأتي:-

التأكيد علي الإلتزام بالتعليمات الوزارية.

متابعة خطبة الجمعة وقتَا وموضوعَا، وضرورة متابعة الجمعة.

أكد فضيلته خلال الاجتماع ضرورة تحقيق أعلى مستويات الإنضباط فى العمل والحرص على أدائه بأكمل صورة.

متابعة الأنشطة الدينية بالمساجد من مقارئ – المنبر الثابت – البرنامج التثقيفى – القوافل – الدروس – وسائر الأنشطة.

كما ناقش مفتشي الدعوة حول الإيجابيات والسلبيات خلال مرورهم وما هي المعوقات والحلول.

كما نبة على أهمية المشروع القومي صكوك الإطعام وبين فضيلة الشيخ محمد زكي أن المقصود من هذا المشروع رفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبدالحافظ أمين رئيس شئون المساجد بالمديرية، والدكتور محمد محمود عبدالرازق شيخ مسجد سيدي عبد الرحيم القنائي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان