استقبل الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة اليوم الأربعاء، "أندرش هال" وزير الدولة المعني بالهجرة بوزارة العدل السويدية، وذلك على هامش المؤتمر الوزاري لعملية الخرطوم.
وأعرب الوزير عبد العاطي عن تطلعه لمواصلة العمل للارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين إلى آفاق أوسع، خاصة فيما يتعلق بالشق الاقتصادي والتجاري والاستفادة من الفرص الاستثمارية في مصر في القطاعات المختلفة.
وثمن وزير الخارجية التنسيق المستمر مع الجانب السويدي في مختلف الموضوعات محل الاهتمام المشترك، ومن ضمنها ملف الهجرة، حيث رحب بالدعم السويدي لجهود الدولة المصرية في مكافحة الهجرة غير الشرعية من خلال المساعدات التي تُقدّمها وكالة التعاون الإنمائي الدولي السويدية للوكالات الأممية العاملة في هذا المجال في مصر.