في لفتة رائعة وتقديرا لإنجازهم الرائع فقد تقرر أن يخوض نادي الاتحاد السكندري مباراة الغد أمام الإسماعيلي ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر بفريق مواليد 2005 بطل دوري الجمهورية مدعما ببعض لاعبي الفريق الأول.
ويقود الفريق في هذه المواجهة الكابتن محمد حسني المدير الفني لفريق 2005 تحت إشراف الكابتن القدير إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين والكابتن محمود عز نائب رئيس القطاع
يذكر أن رباعي منتخب مصر "عموري ومؤمن شريف والمنشاوي وأحمد عيد" نجوم فريق 2005 سوف يفتقدهم الفريق في مباراة الغد نظرا لانضمامهم لمنتخب مصر.