نظمت مديرية أوقاف محافظة قنا، 121 قافلة دعوية في كافة المراكز والإدارات ، تحت عنوان "الوقت نعمة يجب المحافظة عليها واستغلالها".
وقد شهدت هذه القوافل الدعوية إقبالََا كبيرََا من الجمهور ورواد المساجد وسط فرحة كبيرة والمطالبة بدوام هذه القوافل.
يأتي ذلك تحت رعاية وزير الأوقاف الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري، وتوجيهات فضيلة الشيخ خالد خضر رئيس القطاع الديني، وإشراف فضيلة الشيخ محمد زكي يونس وكيل وزارة الأوقاف بقنا، وفي إطار الدور التثقيفي والدعوي والدور الريادي الذي تقوم به وزارة الأوقاف المصرية في نشر الفكر الوسطي وتصحيح المفاهيم الخاطئة.