في شهر أبريل من كل عام، يحتفل العالم بـ يوم اليتيم، وهي مناسبة تهدف إلى لفت الأنظار إلى أهمية رعاية الأيتام وتقديم الدعم اللازم لهم، وتُعد فرصة للتأكيد على مسؤوليتنا المجتمعية تجاههم والعمل على توفير حياة كريمة تضمن لهم مستقبلًا مشرقًا.
وفي هذا الإطار، ينظم المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة ميرفت السيد يوم علمي بعنوان:
“النظافة الشخصية… مفتاح الشخصية”
يحاضر في هذا اليوم العلمي:
• د. سهام إسماعيل
مدير إدارة تدريب معاوني الأطباء بالمركز الإفريقي
• د. أماني جاد
استشاري أسري وتربوي وصحة نفسية، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة إنسانيات
ويشرفنا حضور السادة الضيوف الكرام:
• النائبة سارة النحاس
عضو مجلس النواب
• أ.د طارق القيعي
عميد كلية الزراعة الأسبق، مستشار وزيرة البيئة، ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنسانيات
• م. خالد أبو زيد
عضو مجلس إدارة مؤسسة إنسانيات، ومستشار بمجلس الدولة
• اللواء محمد نور
عضو مجلس إدارة مؤسسة إنسانيات
• د. إسلام عليان
عضو مجلس إدارة مؤسسة إنسانيات
بحضور ممثل عن وزارة التضامن الاجتماعي بالاسكندرية
وذلك غدا الأحد ا
20 أبريل 2025
بمقر المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة – أمام مسجد القائد إبراهيم، الإسكندرية.