قام الدكتور محمد حسين رئيس جامعة طنطا بتقديم التهنئة بالكنيسة الكاثوليكية بـ محافظة الغربية بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد، حيث كان في استقباله الأب صموئيل جرجس راعي كنيسة القديس بطرس والقديسة حنه بطنطا، والاستاذ فادي عادل ممثل العلاقات العامة بـ الكنيسة الكاثوليكية بالغربية، ولفيف من أبناء رعية كنيسة القديس بطرس والقديسة حنه طنطا.
وأعرب رئيس الجامعة عن تقديره العميق للدور الوطني الذي تقوم به الكنيسة الكاثوليكية في نشر قيم المحبة والتسامح والتعايش السلمي بين أبناء الوطن، مؤكدا حرص الجامعة على تقديم التهنئة، ومد جسور المحبة والتواصل مع مختلف المؤسسات الدينية، والتأكيد على أن الأعياد الدينية هي مناسبات وطنية تعزز قيم التماسك المجتمعي، متمنيًا أن تعود هذه المناسبة على مصرنا الغالية، وشعبها بالمحبة، والسلام، والخير.