أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة عبد الصادق الشوربجي أنه سيتم صرف بدل التدريب والتكنولوجيا للمؤسسات الصحفية القومية عن شهر مايو ٢٠٢٥ اليوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٥/٤/٣٠ , وتؤكد الهيئة