المركز الإفريقي لصحة المرأة ينظم ندوة توعوية بعنوان: "الإسعافات الأولية" بمحكمة شرق الإسكندرية

المركز الإفريقي لصحة المرأة ينظم ندوة توعوية بعنوان: "الإسعافات الأولية" بمحكمة شرق الإسكندريةصورة تعبيرية

محافظات1-5-2025 | 21:01

ينظم المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة ميرفت السيد، وبالتعاون مع محكمة شرق الإسكندرية الابتدائية ندوة توعوية بعنوان: “الإسعافات الأولية”

وذلك يوم الأحد 4 مايو 2025، في تمام الساعة 10:30 صباحًا، بمقر محكمة شرق الإسكندرية الابتدائية.

تتناول الندوة موضوعات متعددة، منها:
• أنواع الكسور وطرق التعامل معها
• الجروح والحروق والإسعاف الأولي لها
• الإنعاش القلبي الرئوي للبالغين والأطفال
• التعامل مع حالات النزيف الطارئة

تحاضر في الندوة:
د/ سهام إسماعيل مدير إدارة تدريب معاوني الأطباء بالمركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان