إعلام إسرائيلي: إصابة 4 جنود في انفجار عبوة ناسفة بـ رفح الفلسطينية

إعلام إسرائيلي: إصابة 4 جنود في انفجار عبوة ناسفة بـ رفح الفلسطينيةصورة أرشيفية

عرب وعالم7-5-2025 | 17:40

أعلن إعلام الاحتلال الإسرائيلي عن إصابة 4 جنود أحدهم بجروح خطيرة في انفجار عبوة ناسفة برفح الفلسطينية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأكدت كتائب القسام أنها أوقعت 10 جنود إسرائيليين بين قتيل وجريح في كمين تم إعداده مسبقا بعدد من العبوات الناسفة شرق رفح الفلسطينية.

وقال رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد مصطفى، إن التقارير الموثقة عن المؤسسات الأممية ومتابعاتنا اليومية تؤكد أن غزة أصبحت الآن منطقة مجاعة.

أضف تعليق