في إطار مهرجان الاتحاد الأوروبي السنيمائي بالإسكندرية عرضت القنصلية الفخرية الإيطالية بالإسكندرية برعاية ماريو دي بيسكولي القنصل الفخري للقنصلية الإيطالية مساء اليوم الأربعاء العرض الثالث من المجموعة المختارة لعرضها داخل القنصلية الفيلم الإيطالي " Settembre " وعقب عرض الفيلم أقيمت ندوة لمناقشتة بحضور المبرمج السنيمائي ومخرج الأفلام التسجيلية أحمد نبيل وأدارها الاديب السكندري أحمد بسيوني .