اليوم.. الأهلي يواجه الزمالك في ثاني مباريات نصف نهائي دوري السوبر للسلة

اليوم.. الأهلي يواجه الزمالك في ثاني مباريات نصف نهائي دوري السوبر للسلةجانب من اللقاء

رياضة15-5-2025 | 14:32

يخوض الفريق الأول ل كرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم عندما يواجه نظيره الزمالك في ثاني مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر التي تقام بنظام Best Of 5.

تنطلق المباراة في التاسعة مساءً على الصالة الرئيسية لبرج العرب بمدينة الاسكندرية، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب.

اختتم الفريق مرانه أمس بقيادة أوجستي بوش المدير الفني للفريق، الذي أكد خلال المران على ضرورة التركيز الشديد في المباراة والالتزام بالتعليمات الفنية داخل الملعب من أجل تحقيق الفوز.

ومن المقرر أن تقام المباراة الثالثة بين الفريقين السبت القادم الموافق 17 مايو الجاري ضمن سلسلة مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان