إصابة 11 عاملا في انفجار أسطوانة غاز داخل مصنع بأبو رواش

إصابة 11 عاملا في انفجار أسطوانة غاز داخل مصنع بأبو رواشصورة ارشيفية

حوادث وقضايا18-5-2025 | 05:36

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بإصابة 11 عاملا في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل مصنع تبريد وتكييف في أبو رواش بمحافظة الجيزة، وعلي الفور انتقل فريق َمن الأجهزة الأمنية محل الواقعة وبصحبته سيارات الإسعاف محل الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين اصابة 11 عاملا في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل مصنع تبريد وتكييف ب أبو رواش طريق اسكندرية الصحراوي، وعلي الفور تم نقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات اللازمة حيال الواقعة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان