إعلام الاحتلال : إسرائيل تبلغ واشنطن بتوسيع عمليتها العسكرية في غزة

إعلام الاحتلال : إسرائيل تبلغ واشنطن بتوسيع عمليتها العسكرية في غزةجيش الاحتلال

عرب وعالم18-5-2025 | 21:53

أفادت هيئة البث الإسرائيلية بأن إسرائيل أبلغت الولايات المتحدة ، توسيع نطاق عمليتها العسكرية في قطاع غزة ، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

ويأتي هذا التطور في وقت تشهد فيه غزة أوضاعاً إنسانية متدهورة، وسط تحذيرات دولية من المجاعة.

أضف تعليق