في مشهد إنساني مفعم بالمشاعر والدعوات، حرص اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية على توديع أفواج حجاج الجمعيات الأهلية من أبناء المحافظة، في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، قبل توجههم إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج لعام 1446هـ - 2025م، وذلك بمشاركة الأستاذة حسناء إبراهيم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأسر وذوي الحجاج.
وسط الزغاريد والدموع، صافح المحافظ الحجاج وهنّأهم بهذه النعمة العظيمة، داعيًا لهم بحج مبرور وسعي مشكور، مؤكدًا أن هذه اللحظات لا تُنسى لما تحمله من روح إيمانية ومحبة وطنية.
كما أثنى على جهود مديرية الصحة في إجراء الفحوصات والتطعيمات، والتعاون مع مديرية الأوقاف لتنظيم لقاءات تثقيفية حول مناسك الحج.