سيدة عربية تنهي حياتها قفزًا من الطابق الرابع ببولاق الدكرور

سيدة عربية تنهي حياتها قفزًا من الطابق الرابع ببولاق الدكرورصورة أرشيفية

حوادث وقضايا19-5-2025 | 17:43

أقدمت سيدة تحمل جنسية عربية على إنهاء حياتها قفزًا من شرفة شقتها بالطابق الرابع، بسبب خلافات أسرية في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

سيدة عربية تنهي حياتها قفزا من الطابق الرابع ببولاق

تلقى المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بسقوط سيدة من علو بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لسيدة تبلغ من العمر 27 عاما، وتحمل جنسية عربية.

وبإجراء التحريات تبين أن المتوفاة كانت تمر بحالة نفسية سيئة نتيجة خلافات أسرية، بسبب رغبة زوجها في الزواج من أخرى، ما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما، انتهت بقيامها بإلقاء نفسها من الطابق الرابع.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان