رئيس الإنجيلية يشارك الاحتفال بافتتاح مسجد وكاتدرائية العاصمة الجديدة

رئيس الإنجيلية يشارك الاحتفال بافتتاح مسجد وكاتدرائية العاصمة الجديدةرئيس الإنجيلية يشارك الاحتفال بافتتاح مسجد وكاتدرائية العاصمة الجديدة

* عاجل6-1-2019 | 15:26

كتبت: مريم صادق

يشارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، في الاحتفال بافتتاح مسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد المسيح، بحضور الرئيس السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال الدكتور القس أندريه زكي، "إن أعضاء وفد القيادات الإنجيلية الأمريكية، الذين  يمثلون المجلس الاستشاري للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأعضاء لجنة الحريات الدينية، يشاركون اليوم افتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح، بالعاصمة الإدارية وقداس عيد الميلاد المجيد ".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان