الأهلي ينعى شقيقة الكابتن محمود الخطيب

الأهلي ينعى شقيقة الكابتن محمود الخطيبمحمود الخطيب

رياضة22-5-2025 | 22:50

نعى مجلس إدارة النادي الأهلي ، والإدارة التنفيذية والقطاعات الرياضية، ببالغ الحزن والأسى شقيقة الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، التي وافتها المنية اليوم الخميس.

وتقدم النادي الأهلي في بيان مساء اليوم- بخالص العزاء للكابتن محمود الخطيب، داعين المولى- عزّ وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويدخلها فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

وتوجه الكابتن محمود الخطيب ، إلى محافظة قنا؛ للمشاركة في تشييع جثمان شقيقته، واستقبال واجب العزاء، بحضور أبنائها المقيمين هناك، حيث سيقتصر العزاء على محافظة قنا فقط.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان