وزيرا خارجية السعودية و إسبانيا يبحثان العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية والدولية

وزيرا خارجية السعودية و إسبانيا يبحثان العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية والدوليةجانب من اللقاء

عرب وعالم25-5-2025 | 22:46

بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان ، خلال لقائه، اليوم الأحد مع وزير خارجية مملكة إسبانيا خوسيه مانويل ألباريس ، التطورات الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها المستجدات في قطاع غزة والضفة الغربية والجهود المبذولة بشأنها.

جاء ذلك وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس) خلال لقاء الوزيرين فيصل بن فرحان و خوسيه مانويل ألباريس ، على هامش الاجتماع الموسع بين اللجنة الوزارية المكلّفة من القمة العربية - الإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة ، ومجموعة مدريد، وعددٍ من الدول الأوروبية، في العاصمة الإسبانية "مدريد".
وبحث الوزيران العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، ومجالات التعاون المشترك.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان