ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الباكستاني يبحثان آفاق التعاون الثنائي والتطورات الإقليمية

ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الباكستاني يبحثان آفاق التعاون الثنائي والتطورات الإقليميةجانب من اللقاء

عرب وعالم6-6-2025 | 18:50

بحث ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الجمعة بقصر منى ، مع رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، آفاق التعاون الثنائي، وسبل تطويره في مختلف المجالات.

وجرى خلال اللقاء، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس)، تبادل التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، إضافة إلى استعراض العلاقات التاريخية بين البلدين.

كما تم خلال اللقاء بحث تطورات الأوضاع الإقليمية، والجهود المبذولة تجاهها بما يحقق الأمن والاستقرار.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان