قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن " إيران أصبحت أكثر عدوانية في المحادثات النووية" حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وتخوض الولايات المتحدة و إيران مفاوضات ماراثونية للوصول إلى صيغة حول الملف النووي الإيراني، ومن المقرر أن يشهد الخميس المقبل جولة مفاوضات جديدة.