إعلان حالة التأهب القصوى.. الخارجية الأمريكية تطالب موظفيها بمغادرة البحرين والكويت

إعلان حالة التأهب القصوى.. الخارجية الأمريكية تطالب موظفيها بمغادرة البحرين والكويتصورة أرشيفية

عرب وعالم11-6-2025 | 22:00

أعلنت البحرية الأمريكية عن حالة التأهب القصوى في قاعدتها بالبحرين، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وقال مسؤول أمريكي لرويترز: يمكن لأفراد الجيش الأمريكي في البحرين المغادرة مؤقتا بسبب تصاعد التوترات الإقليمية.

وكشفت أسوشيتد برس، أن الخارجية الأمريكية تسمح بمغادرة الموظفين غير الأساسيين وأفراد عائلاتهم من البحرين والكويت.

ومن جانبه، أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية: لا صحة لما ورد عن إخلاء السفارة الأمريكية في بغداد.

وصرح إعلام الاحتلال الإسرائيلي بأن دول غربية تحذر رعاياها من تطورات أمنية محتملة في الشرق الأوسط.

أضف تعليق