أكد المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية بهروز كمالوندي، اليوم الجمعة، أن العلماء الإيرانيين سيستمرون في العمل على البرنامج النووي السلمي.
ونقلت وسائل الإعلام الإيرانية عنه قوله: "سنواصل السير بثبات على هذا الطريق"، مشددا على أن طهران لا تتخلى عن حقها في استخدام الطاقة الذرية لأغراض سلمية.
وأضاف كمالوندي: " أستطيع أن أؤكد لكم أن أفعال إسرائيل لم تهز عزمنا "، وذلك في تعليقه على الضربات الإسرائيلية للمنشآت النووية الإيرانية.