صاروخ إيراني يصيب مبنى وزارة الدفاع الإسرائيلية وسط تل أبيب

صاروخ إيراني يصيب مبنى وزارة الدفاع الإسرائيلية وسط تل أبيبانفجارات ضخمة في تل أبيب

عرب وعالم14-6-2025 | 04:29

أفاد مراسل شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية بأن مبنى وزارة الدفاع الإسرائيلية، المعروف باسم "الكرياه" والواقع في قلب مدينة تل أبيب، تعرّض لإصابة مباشرة بصاروخ أُطلق من إيران، وذلك قبل وقت قصير.

وتُعد "الكرياه" واحدة من أهم المنشآت العسكرية في إسرائيل، حيث تضم مكاتب رئاسة الأركان ووزارة الجيش ومراكز قيادة أمنية عليا، وتأتي هذه الضربة ضمن موجة من الهجمات الصاروخية التي تشنّها إيران على أهداف داخل إسرائيل، في تصعيد غير مسبوق بين البلدين.

ولم تصدر السلطات الإسرائيلية حتى الآن بيانًا رسميًا حول حجم الأضرار أو وقوع إصابات، فيما تشير التقديرات الأولية إلى أن الهجوم قد يمثل اختراقًا أمنيًا بالغ الخطورة في قلب المنظومة العسكرية الإسرائيلية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان