الكرملين: بوتين وترامب ناقشا هاتفيا الوضع في الشرق الأوسط

الكرملين: بوتين وترامب ناقشا هاتفيا الوضع في الشرق الأوسطبوتين وترامب

عرب وعالم14-6-2025 | 19:52

أكد الكرملين، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي ترامب ناقشا هاتفيا الوضع في الشرق الأوسط، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

وأعلن بوتين لترامب عن استعداد روسيا للتوسط بين إسرائيل وإيران، وأبلغه بأنه يندد بالعمليات العسكرية الإسرائيلية ضد إيران، مؤكدًا استعداد روسيا لمواصلة المفاوضات مع أوكرانيا بعد 22 يونيو الجاري.

وأبلغ ترامب بوتين بأن المفاوضين الأمريكيين مستعدون لاستئناف العمل مع ممثلي إيران.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان