ضبط 14 آلاف لتر سولار وبنزين قبل ترويجها بالسوق السوداء فى القليوبية

ضبط 14 آلاف لتر سولار وبنزين قبل ترويجها بالسوق السوداء فى القليوبيةبنزين

محافظات16-6-2025 | 21:54

نجحت مديرية التموين والتجارة الداخلية ب القليوبية برئاسة المهندس حلمي مصطفى زهري فى إحباط ترويج كميات كبيرة من السولار والبنزين فى السوق السوداء .

وشنت المديرية حملة بناحية طوخ تحت إشراف محمد عبد الرحمن مدير عام الرقابة على المواد البترولية بالوزارة أمل عبد القوي وكيل المديرية ب القليوبية بصحبة مفتشي إدارة التجارة الداخلية بالمديرية.

أسفرت الحملة خلال عملية جرد لأحد المحطات التابعة لمركز طوخ فى ضبط 10275 لتر سولار و 3561 لتر بنزين 92 بغرض التربح بالسوق السوداء.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان