نجحت مديرية التموين والتجارة الداخلية ب القليوبية برئاسة المهندس حلمي مصطفى زهري فى إحباط ترويج كميات كبيرة من السولار والبنزين فى السوق السوداء .
وشنت المديرية حملة بناحية طوخ تحت إشراف محمد عبد الرحمن مدير عام الرقابة على المواد البترولية بالوزارة أمل عبد القوي وكيل المديرية ب القليوبية بصحبة مفتشي إدارة التجارة الداخلية بالمديرية.
أسفرت الحملة خلال عملية جرد لأحد المحطات التابعة لمركز طوخ فى ضبط 10275 لتر سولار و 3561 لتر بنزين 92 بغرض التربح بالسوق السوداء.
تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.