أعلن الدفاع المدني بغزة، استشهاد 18 شخصا في غارات إسرائيلية ، بينهم 15 شخصا كانوا ينتظرون المساعدات قرب محور نتساريم .
وقال الدفاع المدني في نبأ عاجل أوردته قناة "النيل" للأخبار، اليوم الخميس "إن ثمانية من القتلى و60 جريحا نقلوا إلى مستشفى العودة ، وسبعة إلى مستشفى شهداء الأقصى بوسط قطاع غزة .
وكانت مصادر طبية فلسطينية أعلنت في وقت سابق اليوم، استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف لقوات الاحتلال استهدف شقة سكنية قرب شارع الجلاء غربي مدينة غزة، وجرى نقلهم إلى المستشفى المعمداني .