جيش الاحتلال: هاجمنا مقرا للأمن الداخلي في طهران

جيش الاحتلال: هاجمنا مقرا للأمن الداخلي في طهرانصورة أرشيفية

عرب وعالم20-6-2025 | 15:50

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه هاجم هاجمنا مقرا للأمن الداخلي في طهران، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

وتتزايد التوترات بشكل كبير بين إسرائيل وإيران منذ العدوان الإسرائيلي بتاريخ 13 يونيو استهدف عدّة مواقع نووية وصناعية داخل إيران، ضمن عملية الأسد الصعيد.

ردّاً على ذلك، شنت إيران عدة هجمات صاروخية وطائرات مسيرة على مناطق داخل إسرائيل، بما في ذلك مستشفى سوركا في بئر السبع، ما أسفر عن إصابات وخسائر مدنية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان