جيش الاحتلال: الهجوم الأمريكي على المنشآت النووية الإيرانية تم بالتنسيق معنا

جيش الاحتلال: الهجوم الأمريكي على المنشآت النووية الإيرانية تم بالتنسيق معناجيش الاحتلال

عرب وعالم22-6-2025 | 13:53

أعلن جيش الاحتلال، أنّ الهجوم الأمريكي على المنشآت النووية الإيرانية تم بالتنسيق معه، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

وذكر جيش الاحتلال، أنه سيواصل عملياته ضد إيران حتى تحقيق جميع الأهداف، متابعًا: "نخوض مواجهة مباشرة مع إيران ومستعدون لجميع السيناريوهات".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان