محافظ القليوبية يجرى اتصالا هاتفيا بالأول على المحافظة بالشهادة الإعدادية

محافظ القليوبية يجرى اتصالا هاتفيا بالأول على المحافظة بالشهادة الإعداديةمحافظ القليبوبية يجرى اتصالا هاتفيا بالأول على المحافظة بالشهادةالإعدادية

محافظات25-6-2025 | 01:42

أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اتصالًا هاتفيًا بالطالب الحاصل على المركز الأول على مستوى الشهادة الإعدادية، وهنأه بحصوله على نسبة نجاح 100% (280 من 280 درجة).

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان