حدد مسئولو نادي الزمالك موقفهم من مصير حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والذى يرغب في خوض تجربة احترافية خلال الفترة المقبلة.
ورفض حسام عبد المجيد تمديد عقده مع الفريق، أو تعديله، في ظل رغبته الاحتراف بالخارج، سواء في الدورى المكسيكي أو الروسي، وغيره وفقا للعروض التي يتلقاها اللاعب.
وطلب حسام عبد المجيد من الزمالك الموافقة على رحيله عن الفريق في ظل تلقيه عروضا خارجية من عدة أندية في الفترة الأخيرة حيث تلقى عدة عروض من أندية سيسكا موسكو وزينيت سانت بطرسبرج الروسى، بالإضافة إلى أحد الأندية البلجيكية.
من جانبهم طلب مسئولو الزمالك من حسام عبد المجيد إحضار عرض رمسى لمناقشته وفقا لمصلحة اللاعب والنادى.