الطائفة الإنجيلية تنعى ضحايا حادث الطريق الإقليمي بالمنوفية

الطائفة الإنجيلية تنعى ضحايا حادث الطريق الإقليمي بالمنوفيةالقس أندريه زكي

مصر28-6-2025 | 14:43

نعت الطائفة الإنجيلية برئاسة الدكتور القس أندريه زكي، بقلوب يملؤها الحزن، ضحايا الحادث المأساوي الذي وقع على الطريق الدائري الإقليمي بمحافظة المنوفية، والذي أسفر عن وفاة وإصابة عدد من أبناء قرية كفر السنابسة، في مشهد أليم هزّ وأوجع قلوبنا جميعًا.

وعبرت الطائفة الإنجيلية عن خالص تعازيها القلبية لأسر الضحايا وذويهم، وتشاركهم الألم والدموع في هذا الظرف الصعب، مصلّين إلى الله أن يمنحهم تعزية وسلامًا من السماء.

وأوضحت أن سلامة الإنسان مسؤولية مشتركة تتطلب وعياً، وجهودًا مخلصة لحماية أبنائنا من مآسي الطرق، متابعة: نصلّي أن تحفظ يد الله مصر وأبناءها من كل شر، وأن يهبنا الله حكمةً في كل ما نقوم به من أجل الإنسان.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان