أعلن المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ، اليوم الأحد، زيادة أجور العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية بمبلغ "ألف جنيه شهرياً"، اعتباراً من راتب شهر يوليو المقبل.
وثمن رئيس الهيئة تقدير القيادة السياسية للصحافة القومية و دورها الوطني ، وتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي برعاية العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية.
وتوجه رئيس الهيئة بالشكر للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لاستجابته لمطالب العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية ، وتقديم كل أوجه الدعم لها باعتبارها أحد أهم ركائز القوى الناعمة ، موضحاً أن هذا القرار يأتي تنفيذاً لحزمة الإجراءات الاجتماعية التي وجه بها الرئيس السيسي.
وأشاد رئيس الهيئة الوطنية بدور الدكتور أحمد كجوك وزير المالية ، متوجها بالشكر لسيادته في سرعة تدبير التمويل اللازم لتطبيق هذه الزيادة في دخول العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية.
وشدد الشوربجي على استمرار الصحافة القومية المصرية في القيام بدورها التثقيفي والتنويري، وخدمة قضايا الوطن والمجتمع.