ثمن مجدى البدوى رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والاعلام قرار الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجى، بصرف حافز مقطوع للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية بقيمة ألف جنيه شهريا، ولا تضاف على الأجر الساسى وذلك مع مرتب شهر يوليو القادم.
وأكد البدوى بأن هذا القرار يأتى فى ضوء حرص الهيئة الوطنية للصحافة على توفير الاستقرار داخل المؤسسات الصحفية القومية وتوفير الحماية الاجتماعية للعاملين بها طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.
كما وجه البدوى الشكر للمهندس عبد الصادق الشوربجى وجميع أعضاء الهيئة لحرصهم الدائم على صرف حقوق العمال التى أقرها القانون وكذلك الحزم الاجتماعية التى يعلن عنها رئيس الجمهورية
يذكر ان الهيئة سبق وأن صرفت للعاملين ب المؤسسات الصحفية القومية علاوة دورية قيمتها ٥٧٥ جنيها مع مرتب شهر يناير الماضى طبقا لقانون العمل.