المدرب العام لنادي إنبي: على ماهر لا يقف فى طريق إنتقال حمدى فتحى للأهلى

المدرب العام لنادي إنبي: على ماهر لا يقف فى طريق إنتقال حمدى فتحى للأهلىالمدرب العام لنادي إنبي: على ماهر لا يقف فى طريق إنتقال حمدى فتحى للأهلى

* عاجل9-1-2019 | 20:52

كتب: أحمد الطوانسى
كشف محمد عبد الكريم، المدرب العام لنادي إنبي أن حمدي فتحي، لاعب الفريق لا يتمارض من أجل الرحيل عن صفوف الفريق البترولي،  واشار إلى أن علي ماهر أبلغ مجلس إدارة النادي في عدم ممناعته لانتقال اللاعب إلى الأهلي.
وصرح عبد الكريم في تصريحات لقناة أون سبورت :" أن اللاعب حمدي فتحي تعرض لإصابة شد خفيف فى العضلة الخليفة، وهذا هو سبب غيابه عن المباريات، وأنه لن يتمارض ".
وواصل عبد الكريم في تصريحاته عقب تحقيق فريقه الفوز على نادى طلائع الجيش بهدف نظيف قائلًا :"علي ماهر أبلغ مجلس الإدارة أنه لا يُمانع من رحيل حمدي فتحي، والأمر بأكمله في يد إدارة النادي".
وجدير بالذكر أن نادي إنبي كان قد أكد في وقت سابق أن النادي الأهلي طلب التعاقد مع اللاعب حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية إلا أن مسئولى إنبى يرون أن المقابل المادى ضعيف وجارى المفاوضات وهذا هو ما يؤخر إتمام الصفقة حتى الأن، قبل أن تشير التقارير الصحفية إلى أن اللاعب إدعى الإصابة من أجل الضغط على إدارة ناديه من أجل الموافقة على رحيله للأهلي.
https://www.facebook.com/OnSportEgypt/videos/2247196205304281/
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2